ولتتركوا.........لي دُميتي!!
هيا ارحلوا ... من هاهنا ... هيا اتركوني... هاهنا... مع لعبتي ... مع دميتي... أهدي لها... دفء الحنايا... اصطفيها ... قُبلتي... هي لا تجيبُ...!! زعمتُمو... هي لا تحس..!! صدقتُمو... فمشاعر الإحساس ... ماتت... مذ فطنت... لدنيتي... يا مسلمون... دعوتكم... لم تستجيبوا... ويحكم... فتركتكم... في لهوكم... ومضيت... أحضن دُميتي... أنا لم أجد... بين الخلائق ... من يؤمن... فزعتي... أنا لم أجد... بين الخلائق... من يصادق ... مهجتي... أنا طفلةٌ... لكنني ... سحق الأعادي... وردتي... أنا زينةٌ... لكنما... سرق الأعادي... بسمتي... لا تتركيني... دُميتي... فلديك... أرقب بسمتي... ولديك... أسكب دمعتي... لا تهجريني... لعبتي... فالأمن... في دنياهُمو... أن يحرموني... هجعتي... لا تتركيني ... دُميتي... فالقول... في أفعالهم... أن يسلبوني ... مُتعتي... أمي مضت... وأبي قضى... إثنان لي... في عيشكم... رضاعتي... مع دُميتي... هيا ارحلوا... أرجوكُمُ... أعطيكُمُ... رضاعتي... ولتتركوا.........لي دُميتي. =================== حامد كابلي
اشواق وذكريات يا خليلي قد طوتنا اليالي....يعتري الفؤاد شوق الوصالي يا خليلي خبراها بشوقي....ما نسيت الهوى ولا بت خالي يا خليلي وحملا من فؤادي...وحشتي بعدها وما صاب حالي خبرها بانني عن هواها ....لم انم ليلة ولا بت خالي وحملا من مقلتي الدموع غيوما....راعداتٍ بما يجول ببالي
*. مــع الله .*.
مع الله في القلب لما انكسر .... مع الله في الدمع لمـا انهمـر مع الله في التوب رغم الهوى .... مع الله في الذنب لما استتـر مع الله في الروح فوق السما .... مع الله في الجسم لمـا عثـر ينادي يناجي .. أيا خالقي .... عثرت .. زللت .. فأيـن المفـر مع الله في نسمات الصباح .... وعند المساء في ظـلال القمـر مع الله في يقظة في البكور .... مع الله في النوم بعـد السهـر مع الله فجرا .. مع الله ظهرا .... مع الله عصرا .. وعند السحر مع الله سرا .. مع الله جهرا .... وحين نجد .. وحيـن السمـر مع الله عند .. رجوع الغريب .... ولقيا الأحبة .. بعـد السفـر مع الله في .. عبرة النادمين .... مع الله فـي العبـرات الأخـر تبوح وتخبر..عن سرهـا .... وفـي طهرهـا يستحـم القمـر مع الله في جاريات الريـاح .... تثيرالسحـاب فيهمـي المطـر فتصحو الحياة ويربو النبات .... وتزهو الزهور.. ويحلو السمـر مع الله في الجرح لما انمحى .... مع الله في العظم لمـا انجبـر مع الله في الكرب لما انجلى .... مع الله في الهـم لمـا اندثـر مع الله في .. سكنات الفؤاد .... وتسليمـه بالقضـاء والقـدر مع الله في عزمات الجهاد .... تقود الأسود .. إلـى مـن كفـر مع الله عند التحام الصفوف .... وعند الثبـات .. وبعـد الظفـر مع الله حين يثور الضمير .... وتصحو البصيرة يصحـو البصـر وعند الركوع .. وعند الخشوع .... وعند الصفا حين تتلى السور مع الله قبل انبثاق الحياة .... وبعد الممـات .. وتحـت الحفـر مع الله حين نجوز الصراط .... نلوذ .. نعوذ .. به مـن سقـر مع الله في سدرة المنتهـى .... مـع الله حيـن يطيـب النظـر
مرت الأيآم.
مرت الأيآم... بهآ الجديد والغريب:: أفكآر غريبة لعقول صغيرة لآتعرف شيئا ولكل منهم ذكريآت بدأت بشئ يسمي بالخيآل يدخل ف عقل كل من الاخري خيالآت عن شئ يفتقد خيال لأشيآء تحب قلوب حآئره تبحث عن أشيآء تفتقدها أشياء تكاد تكون سهله وبسيطه ف نظر آخرين لاكنها بالنسبة اليهم صعبه صعب طلبها صعب إيجآدهآ بسهوله إنهآ أشيآء... فقط يشعر بها اشياء تفهم من خلال النظر ف العين وليست من خلال القول او الكلام قلوب حائرة عن القول والفعل تري الجميل لعيون الغدر والكذب ولاكنها لاتدري ولا تعرف عن ذالك شئ قلوب بريئة وصافيه فقط مآتريده الأمآن..والحنآن..والحب تريد صدقآ فقط تريد..السعآده.. كآنت حآئرة ف التصرف اوالكلام لاتدري ماستفعله ولا تعرف شئ اخر عن حقيقتها لذالك كانت تخاف من اي فعل لعدم الندم عليه بعد ذالك او للصدمة ف فعله امنيات بسيطه كانت تتمناها بعد خيال كبير وحلم طآل امنيآت عاشتها تتمني أن تتحقق لها امنيات من القلب امنيآت بآقيه الي الأبد ليست كأي أمنيه اجزاء بداخلها تعيشها""" عاشوا بألآم ف القلوب من أجلها امنيآت صعبه وليست سهله؛؛؛ امنيآت //وجعت قلوبآ// وأبكت عيونآ // امنيات صعبة ان تتحقق أمنيآت صعبه #معني صعب لقلوب تتمني أمآني سهله وربمآ بسيطه ورغم ذالك صعبة جدا# امنيآت وسط السكوت...صآمته سكآت الدموع معآ...عيون تبكي بحرقة وقهر وآهآت خآرجه من أعمآق قلوب ♥قلوب أحبت #بصدق وعشقت#بإخلآص وعآشت #بأحلآم وصلت بهآ إلي اماني رائعه #يتبع.....:
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire